ترفيه

ترمب والكوڤفيفي

ليلى حاطوم نيوزويك الشرق الأوسط “مهضوم هيدا الترمب” قالتها لي صديقتي ليل أمس عن الرئيس الأميركي دونالد ترمب عندما كنّا نتحدث عن المواقف الطريفة التي تحدث خلال اجتماعات رؤساء الدول عادة. فالصحفيون يملّون بسرعة من الأخبار السياسية الرتيبة، لذا تلقاهم ينبشون قبور الماضي لكي “يطلعوا بقصة مضحكة أو غريبة تكسر هذا الروتين  الممل.” “خير! شو عمل ترمب

[ Read More ]

ماكرون x ترمب: ٢-٠ لصالح فرنسا

 ليلى حاطوم نيوزويك الشرق الأوسط يبدو أن العمر له حقه وأن الرئيس الأميركي دونالد ترمب ذو الأعوام ال٧٠، والمعروف بعنف مصافحاته، حيث يشد بقبضته يد مُصافِحِه ليجرّه نحوه، قد وجد أخيراً من يسحق قبضته أولاً. فبعدما فشل ترمب مطلع هذا العام في جر يد رئيس الوزراء الشاب الكندي جاستين ترودو، ٤٥، نحوه، إضطر هذه المرة ليس فقط للتخلي

[ Read More ]

مياه عذبة وسفن غارقة ومدن فينيقية! أفضل مواقع الغوص في لبنان

مصطفى رعد نيوزويك الشرق الأوسط منذ اللحظة التي قام فيها ضابط البحرية الفرنسي والباحث البيئي جاك كوستو بتطوير جهاز التنفس الذاتي تحت الماء (سكوبا) في العام 1943، تمكن هواة الغوص حول العالم ومحبي الطبيعة من فرصة اكتشاف عالم المحيطات الذي يُمثّل 71 في المئة من تركيبة كوكب الأرض. لبنان، هذا البلد الذي يحتل حيّزاً من الحوض الشرقي

[ Read More ]

#ايفانكا_بنت_ترمب

تويتر لا يمكن لأحد تجاهل خفة دم السعوديون والعرب في فضاء السوشال ميديا عندما يعالجون مواضيع الساعة وخصوصاً بما يتعلق بنشاط نجلة الرئيس الأميركي ايفانكا ترامب أثناء زيارتها والرئيس الأميركي إلى المملكة العربية السعودية. التعليقات والهاشتاغات “المهضومة” تثبت دوماً أن السعودييين من “أهضم” الأشخاص الذين يمكن أن تتعرف عليهم في حياتك العملية، وخصوصاً التعليقات المرتبطة

[ Read More ]

إعرف شخصيتك من برجك

نيوزويك الشرق الأوسط يقول المثل: “كَذِبَ المُنجِّمون ولو صدفوا.”  لكن ماذا لو كانت الأبراج لا تتوقع المستقبل ولا تستبصر مصير البشر، بل هي فقط دلالة على شخصية السواد  الأعظم كُلٍّ حسب برجه الذي وُلِدَ فيه . يُذكر أن معظم شعوب العالم القديم والحضارات التي قامت قبلنا بعصور كانت قد استعانت بعلم الفلك لمعرفة كيفية تأثير النجوم وحركتها على

[ Read More ]