فيديو

بالفيديو- جنرال أمريكي لترمب: لا تفكر بالنووي!

نيوزويك الشرق الأوسط، رويترز قال الجنرال جون هايتن القائد المسؤول عن الأسلحة النووية في الولايات المتحدة أمس السبت (18 نوفمبر تشرين الثاني) إنه سيقاوم الرئيس دونالد ترامب إذا أمره باستخدام أسلحة نووية بشكل “غير قانوني”. وقال الجنرال بسلاح الطيران، قائد القيادة الإستراتيجية الأمريكية، في لقاء بمنتدى هاليفاكس للأمن الدولي في كندا إن من المفترض أنه

[ Read More ]

بالفيديو- خبر سار لمحبي رياضة الغوص!

نيوزويك الشرق الأوسط، يوتيوب أغرقت سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة في الأردن في مياه خليج العقبة، يوم أمس الخميس، جسم الطائرة العسكرية “سي 130” والتي تبرع بها سلاح الجو الملكي بتوجيهات من الملك عبدالله الثاني لتكون محطة لنمو المرجان ومنطقة جذب سياحي في خليج العقبة لرياضة الغوص التي تشهد تناميا متزايدا في العقبة ويؤمها الغواصون من

[ Read More ]

بالفيديو: مجرمون يصطادون الطيور ويلعبون بها

نيوزويك الشرق الأوسط، وكالات إنتشر فيديو عبر موقع “فيسبوك” يظهر قيام عدة أشخاص بعدّ الطيور التي اصطادوها في محافظة البقاع في لبنان. الجريمة البيئية التي نفذها هؤلاء مجردة من أي شعور الانسانية، بحيث يتباهى هؤلاء برمي العصافير النافقة على السيارات، وكأنهم تمكنوا من تحقيق إنجاز عظيم، متجاهلين القواعد القانونية للصيد. يذكر أن وزير البيئة طارق

[ Read More ]

بالفيديو: السعودية تمنح الجنسية إلى… روبوت

 شهد مؤتمر “مبادرة مستقبل الاستثمار” في الرياض، حوارا طريفا مع صوفيا أول روبوت بالعالم يمنح الجنسية السعودية. تعرف أكثر على الروبوت صوفيا التي أعلنت اليوم عن حصولها على الجنسية ⁧#السعودية⁩ ⁦#FII2017⁩ ⁧#مبادرة_مستقبل_الاستثمار⁩ pic.twitter.com/gRt8pfrK4J — see (@Seeon) October 25, 2017 وفي مقطع الفيديو، يخاطب مقدم الجلسة المخصصة لمناقشة دور الروبوت في مدينة نيوم الجديدة.  وقال لصوفيا:

[ Read More ]

بالفيديو: كلب الرئيس ماكرون يقضي حاجته أثناء اجتماع وزاري!  

نيوزويك الشرق الأوسط، رويترز حتى الحيوانات الأليفة الرئاسية تبدي ازدراءها من آن لآخر للبروتوكول والبهرجة. ضبطت الكاميرا نيمو، كلب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وهو يقضي حاجته عند مدفأة مذهبة في قصر الإليزيه خلف مجموعة من وزراء الدولة أثناء اجتماعهم بالرئيس. وأوضح المشهد الذي التقطته كاميرا قناة (تي.إف1) التلفزيونية الفرنسية نيمو وهو يقاطع الاجتماع عندما التفت

[ Read More ]

بالفيديو: رئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم يطرد المندوب الاسرائيلي..

نيوزويك الشرق الأوسط، يوتيوب شنّ رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم هجوماً حاداً على وفد (إسرائيل) في المؤتمر الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي، المنعقد في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية مطالباً بطرده من قاعة الاجتماعات. وقال الغانم في كلمة له، أمس الثلاثاء، إن “ما تمارسه (إسرائيل) هو إرهاب الدولة، وينطبق على هذا الغاصب المثل القائل: إن لم

[ Read More ]

بالفيديو: لماذا ضحك بوتين على وزيره؟

نيوزويك الشرق الأوسط، روسيا اليوم قاطع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أحد وزرائه في أثناء اجتماع حكومي عندما أورد معلومة خاطئة تخص المسلمين، أثارت ضحك الحاضرين، وفق ما أظهر شريط فيديو نشره تلفزيون روسيا اليوم. وبحسب الفيديو، كان وزير الزراعة الروسي ألكسندر تكاتشوف يتحدث بشأن إنتاج اللحوم وتسويقها، وأهمية تقديم الدعم لتصدير هذه المنتجات. وقدم الوزير

[ Read More ]

بالفيديو: طائرة إماراتية تهبط بصعوبة مرعبة في ألمانيا

نيوزويك الشرق الأوسط، يوتيوب تعرّضت طائرة إيرباص A380 الضخمة في مشهد مرعب إلى مشكلة في أثناء هبوطها نظراً لقوة العاصفة التي كانت تضرب شرق ألمانيا. وقد نشر موقع “ديلي مايل” البريطاني، فيديو يُظهر الطائرة الإماراتية المكونة من 500 مقعد وهي تكافح للهبوط في مطار داسلدورف، وهي أكبر طائرات الركاب التجارية في العالم. وقد استطاع الطيار

[ Read More ]

بالفيديو: طائرة تهبط بلا محركات في كندا بكل نجاح!

نيوزويك الشرق الأوسط، رويترز، تويتر تمكن قائد إحدى طائرات إير فرانس في رحلة كانت متجهة من باريس إلى لوس أنجليس، بالهبوط إضطرارياً بكل نجاح في شرق كندا يوم السبت إثر تعرض محركاتها الأربعة لضرر جسيم فوق المحيط الأطلسي. وتعامل الطيارون وأفراد الطاقم بكفاءة عالية مع الحادث، بحيث تمكن الطيار من الهبوط بكل نجاح على أرض

[ Read More ]

بالفيديو: سرقت فشار الأمير وقلبه

نيوزويك الشرق الأوسط، يوتيوب التقطت عدسات المصورين فيديو طريفاً للأمير هاري في أثناء حضوره إحدى مباريات الكرة الطائرة، بينما يتعرض “للسرقة” من خلال طفلة لا تتعدى الثلاثة أعوام. فبينما كان الأمير هاري منهمكاً وهو يتحدث لصديقه الجالس بجانبه، يتابع سير المباراة ويتناول “الفوشار” بيده، بدأت الطفلة “إيميلي” بسرقة حبات “الفوشار” واحدة تلو الأخرى. واستغرق الأمر بعض الوقت إلى

[ Read More ]